منتدى مدرسة تلة للتعليم الأساسى
أهلا بك زائرنا الكريم فى منتدى مدرسة تلة الإعدادية للتعليم الأساسى اذا كانت هذه هى زيارتك الأولى برجاء التسجيل ونتمنى لك وقتا سعيدا معنا



 
البوابةالرئيسيةاخبارنتائجالمالتيميديامكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيلاتصل بنا

شاطر | 
 

  «شنط رمضان» و«دورات الكمبيوتر» سلاح مرشحي الدائرة الأولي بـالمنيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: «شنط رمضان» و«دورات الكمبيوتر» سلاح مرشحي الدائرة الأولي بـالمنيا   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 6:12 am

«شنط رمضان» و«دورات الكمبيوتر» سلاح مرشحي الدائرة الأولي بـالمنيا





حسين ضبيع

اشتعلت المنافسة بالدائرة الثانية لانتخابات مجلس الشعب في المنيا ومقرها مركز شرطة المنيا والتي تضم عددًا كبيرًا من الطامحين للترشيح يفوق عددهم خمسين مرشحا حتي الآن خصوصًا بعد ان اعلن البعض عن نيته للترشح فيما فضل البعض الآخر التزام الصمت حتي يفصح الحزب الوطني عن معايير اختيار المرشحين.

الطامحون زادوا من أنشطهتم في الآونة الأخيرة مستخدمين أشكالا مختلفة للدعاية منها شنطة رمضان ودورات الحاسب الآلي والدورات الرياضية وسط غياب تام للمرأة التي انشغلت بمقعدي "الكوتة" وتركت المنافسة علي المقاعد الأصلية للرجال.

فيما بدأت التحالفات مبكرا بين عدد من المرشحين في الوقت الذي ينتظر فيه بعضهم تحالفات اللحظة الاخيرة علي أمل أن تأتي بنتائج مرضية.

علي مقعد الفئات تحتدم المنافسة بين النائب الحالي كرم الحفيان "وطني" وعلاء السبيعي مدير بنك الإسكان والتعمير بالمنيا الذي خاض انتخابات مجلس الشعب الدورة الماضية ووصل الي مرحلة الاعادة مع النائب الحالي حيث يحظي "السبيعي" بشعبية كبيرة من ابناء الدائرة لخدماته من خلال موقعه وتواجده المستمر بالدائرة إلا ان "الحفيان" استطاع ان يحسم المقعد لصالحه.

وحاول "الحفيان" خلال الفترة الاخيرة الظهور في المناسبات الاجتماعية كالافراح والمآتم والاجتماعات الرسمية بحثاً عن استمراره في موقعه.

في المقابل تحاول أسرة النائب السابق محمد إسماعيل بدوي ابن قرية صفط الخمار الدفع بأحد أفراد العائلة لعودة المقعد من جديد للعائلة وذلك بترشيح رجل الأعمال علي بدوي الذي يتمتع بشعبية كبيرة معتمدا علي رصيد خدمات عائلته.

ويتنافس علي نفس المقعد الشاب حسين ضبيع عضو مجلس محلي المركز وابن قرية تلة كبري قري المركز في عدد الناخبين معتمدا علي حب شباب الدائرة له ورصيد عائلته من الخدمات.

ويظهر المحامي سيد أبو بريدعة ابن قرية طوخ الخيل في الصورة وقد لمع اسمه في الفترة الماضية من خلال تنظيمه لعدة دورات تدريبية في مجال الحاسب الآلي لشباب الدائرة و تواجدة المستمر بين أهالي قري طوخ و أدمو وههيا.


ويخوض المنافسة ايضا وللمرة الثالثة حسن العمدة الذي لم يحالفه الحظ في إنتخابات الدورتين السابقتين وكذلك المحامي محمد زغلول صالح ابن قرية دمشير والمحاسب إيهاب رؤوف أمين الحزب الوطني بمركز المنيا.

وعلي مقعد العمال تشتد المنافسة بين النائب الحالي أحمد عبد العزيز الأحمدي "وطني" ابن قرية بني أحمد الغربية الذي استطاع ان يفوز بالمقعد الدورة الماضية علي حساب النائب المخضرم محمود شكل صاحب الخدمات المتعددة من خلال تمثيله السياسي تحت قبة البرلمان لأكثر من خمس دورات متتالية.

ويدخل في المنافسة مؤمن خليفة عضو مجلس محلي المحافظة وابن قرية البرجاية ورجل الاعمال محمود عبد الدايم صاحب حق امتياز الإعلان علي كباري المنيا الذي يقوم بالدعاية الانتخابية لنفسه اعلي الكباري ويقوم انصاره بتوزيع شنطة رمضان للمواد الغذائية علي ابناء الدائرة.

وينافس أيضاً علي المقعد حسن الدكر عمدة قرية ريدة الذي اكتسب شعبية من خلال خوضه للانتخابات أكثر من مرة معتمدا علي رصيد خدماته من خلال عمله بالمستشفي الجامعي .. ومحمد عبد العزيز حفناوي عضو مجلس محلي المحافظة ومحمد بدوي ابن قرية صفط الشرقية الذي يعمل مدرساً وخطيب مسجد ويعتمد علي تأييد المعلمين له.

ومن مجلس قروي بني محمد سلطان يتطلع ياسر التركي رجل الاعمال معتمدا علي ثقل مجلسه في التصويت ويخوض الانتخابات تحت شعار "التغيير قادم لا محالة" وحسين أبو غرارة ابن قرية صفط الغربية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talla-prep.3oloum.com
 
«شنط رمضان» و«دورات الكمبيوتر» سلاح مرشحي الدائرة الأولي بـالمنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة تلة للتعليم الأساسى :: قريتنا :: انتخابات 2010-
انتقل الى: